عمل فني للمصور عبدالعزيز ياسين في معرض البيرق السعودي. (عكاظ)
عمل فني للمصور عبدالعزيز ياسين في معرض البيرق السعودي. (عكاظ)
صورة للمشاركين في المعرض.
صورة للمشاركين في المعرض.
مشاركات في المعرض.
مشاركات في المعرض.
-A +A
«عكاظ» (جدة)
شارك مجموعة من المصورين الفوتوغرافيين في المعرض الفني المصاحب لفعاليات «تحت بيرق سيدي»، التي أقيمت الأربعاء الماضي، للاحتفال بالذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، الذي رعاه الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد في جدة واختتم فعالياته أخيراً، وحضره عدد من رجال وسيدات الأعمال والمجتمع والمهتمين بالفن التشكيلي، وكان موضوع المعرض عن «العلم السعودي»، إذ قدم المشاركون صوراً مختلفة أبرزوا فيها كيفية صناعة العلم ودوره في حياة الناس وخصوصيته عن باقي الأعلام في كونه يحمل كلمة التوحيد.

وكان من بين المشاركين الزميلان في «عكاظ» عبدالله أمين الوصابي وعبدالعزيز ياسين حزام، حيث قدما مجموعة من اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية الخاصة، وعبرا عن سعادتهما بردود الفعل والإشادات التي نالت المعرض بشكل عام. وقالا عن مشاركتهما «قدمنا مجموعة من الصور عن العلم السعودي التي عبر فيها الناس عن حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة وعبر أعمار مختلفة، وحاولنا أن نخرج عن النمطية السائدة ولن نقف عند هذا الحد بل سنسعى للمشاركة في كافة المناسبات التي تعبر عن العلم السعودي والإحتفال بذكرى البيعة واليوم الوطني».


المعرض يقام في نسخته العاشرة، وحظي بمشاركات من جميع فوتوغرافيي الوطن من جميع مدن المملكة، وشمل حفلاً خطابيا ومسرحياً، وضم عدة فقرات وطنية متنوعة.