أيتن عامر وريهام حجاج
أيتن عامر وريهام حجاج
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) okaz_online@

عكس اسم المسلسل «وكل ما نفترق»، يبدو أن الخلافات التي شبت بين ثنائي العمل الفنانتين أيتن عامر وريهام حجاج في الكواليس صباح اليوم تقول «وكل ما نجتمع نفترق». إذ قررت عامر قبل دقائق إزاحة الستار عن تفاصيل الخلاف الذي يجهله الجمهور، واتهمت حجاج بالتدخل في تفاصيل مشاهدها، ونشرت منشوراً على صفحتها في «فيسبوك» قالت فيه: «كم الدعم والمكالمات والحب مخليني حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة (وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها ضمن فريق عمل المسلسل». ووفق بوابة «الوطن» المصرية، تابعت عامر: «عشان كده شالت المشاهد وقصت الشوتات دخلت عادة مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا، كفاية كده عملنا دعاية لأشياء متستاهلش».

كلمات عامر لم تأت من فرغ، إذ جاءت تعليقا على ستوري نشرتها حجاج على صفحتها في «إنستقرام»، قالت فيها: «يرى الدميم في الجمال تحديا له والغبي في الذكاء عدوانا عليه، ويشعر ذو الفاحشة في الأخلاق تعريا له وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده». وبدأت الأزمة بينهما على مواقع التواصل، إذ كتبت كل منهما منشورا مبهما تشكو الأخرى، دون أن تكشف الشخصية المقصودة مباشرة، حتى قررت عامر كشف المستور.

العداوة التي أحدثها المسلسل بين الصديقتين بعد محبتهما المعروفة عنهما، تكشف حجم ما يعانيه الفنانون هذا العام بسبب جائحة كورونا، ورغم كم الأعمال الدرامية الهائل المعروض على القنوات خلال رمضان، إلا أنهم يرونها لا تلبي تطلعاتهم في كعكة الشهر الكريم الدرامية.