لورا مع مجموعة من القطط المسنة
لورا مع مجموعة من القطط المسنة
لورا وزوجها كودي في صورة جماعية مع عدد من القطط المسنة (ميترو)
لورا وزوجها كودي في صورة جماعية مع عدد من القطط المسنة (ميترو)
-A +A
«عكاظ» (جدة) @okaz_online

دفع حب شابة أمريكية للقطط إلى قيامها بتأسيس أول دار عجزة للقطط المسنة والمريضة بمدينة مدينة بالتيمور في ولاية ميريلاند الأمريكية، لإعطائها الحب والحنان الذي تستحقه هذه القطط في آخر أيامها، بحسب موقع "ميترو" البريطاني.

أسست أمريكية لورا كاسيدي (29 عاما)، دار عجزة للقطط المتقدمة في السن والمريضة، لتمنحها فرصة ثانية في هذه الحياة الظالمة ومن أجل إعطائها الحب الذي تستحقه في آخر أيامها.

وأطلقت لورا كاسيدي (29 عاما)، صاحبة فكرة دار القطط المسنة،حملة إعلامية للتشجيع على رعاية القطط المتقدمة في العمر ومساعدتها في العثور على منازل تستقبلها، وذلك بسسب عدم استيعاب دارها للعدد الكبير من القطط التي تتخلص منها الملاجئ في مدينة بالتيمور .

وذكر موقع «مترو» البريطاني، أن لورا تعتني مع زوجها كودي، بعشر قطط، كما أنهما قد ساعدا أكثر من 100 قطة منذ بداية مشروعهما في العثور على عائلات تحتضنها وتقدم الرعاية لها.

ويقدم الزوجان ألعابا جديدة وطعاما للقطط المتقدمة في السن بجانب إخراجها للتنزه، ويحتاج الزوجان إلى جمع التبرعات بانتظام بسبب كلفة الرعاية الطبية للقطط المسنة، وينفقان حالياً نحو 200 جنيه استرليني شهريا لشراء الطعام الخاص بالقطط والمعدات اللازمة لرعايتها.