تصنيف فندق «روزوود جدّة» كأفضل فندق لـ4 نجوم.
تصنيف فندق «روزوود جدّة» كأفضل فندق لـ4 نجوم.


-A +A
«عكاظ» (جدة)

تُوّج فندق «روزوود جدّة»، أحد أفضل الفنادق الفاخرة في العالم، من قبل «دليل فوربس للسفر» كأفضل فندق 4 نجوم ولأول مرة عن فئة جائزة الأربع نجوم في قائمة تصنيف النجوم لعام 2020.

جاء ذلك استناداً إلى فريق من المفتّشين الخُبراء المستقلّين الذين قاموا بتقييم للفنادق، وفقاً لنحو 1700 كيان من 900 معيار صناعي موضوعي، ويمنح نظام التصنيف العالمي الشهير والوحيد للفنادق الفخمة والمطاعم والمنتجعات الصحيّة، تصنيفات لفئة الخمسة نجوم، الأربعة نجوم وفئة «الموصى بها».

وفي هذه المناسبة، أشاد مدير عام فندق روزوود جدّة مازن علام بالتكريم قائلاً: «شرف حقيقي أن نحصد جائزة عن فئة الأربعة نجوم من قبل «دليل فوربس للسفر»، ونحن نتطلّع للاحتفال بهذا الانجاز مع فريق عملنا بأكمله».

وأضاف: «كان العام الماضي بارزاً بالنسبة لنا جميعاً في فندق «روزوود جدّة»، وهذه الجائزة هي بمثابة تتويج لجهودنا المُضنية التي بذلناها في سبيل توفير أعلى مستويات الخدمة والتميّز مع السعي باستمرار للعمل بما يفوق إنجازاتنا الخاصّة».

ويتميّز فندق روزوود جدّة، أحد الفنادق الفاخرة الأكثر تقديراً في جدّة، بموقعه الإستراتيجي، حيث يسهّل الوصول إلى مناطق التسوّق التجاريّة والدبلوماسيّة والحكوميّة، إضافة إلى محلّات التسوّق للمصمّمين. وتقع جدّة على شواطئ البحر الأحمر وغالباً ما يتمّ وصفها ببوّابة المملكة العربيّة السعوديّة.

ويُعدّ «دليل فوربس للسفر»، النظام العالمي المستقل الوحيد للفنادق الفخمة والمطاعم والمنتجعات الصحيّة، وقد تمّ اعتباره مرجعاً عالميّاً موثوقاً في مجال السفر منذ اطلاقه عام 1958. وتُعرض الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحيّة الفائزة على الموقع الإلكتروني: https://www.forbestravelguide.com، وللحصول على شرح تفصيلي حول كيفيّة تصنيف «دليل فوربس للسفر»، تصنيفات النجوم، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.forbestravelguide.com/about.