فرحة لاعب الحزم بالانتصار.
فرحة لاعب الحزم بالانتصار.
-A +A
صالح الحربي (جدة)
تجاوز فريق الفيحاء ضيفه الطائي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة المجمعة الرياضية ضمن لقاءات الجولة 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء سيطرة مبكرة للفيحاء وتمكن من هز شباك الطائي مبكراً عن طريق مهاجمه مالك عبدالمنعم (د: 9)، ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاف الفيحاء الهدف الثاني عن طريق امادو موتاري (د: 49)، وبهذه النتيجة يحقق الفيحاء فوزه السادس ووصل للنقطة 25 وفي المركز السادس، فيما تلقى الطائي الخسارة 11 وتجمد رصيده عند 19 نقطة وفي المركز الـ11.


كما حقق فريق الحزم فوزاً مهماً على ضيفه الرائد بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن لقاءات الجولة 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء منذ بدايته عزم فريق الحزم على نيل نقاط اللقاء وتمكن مهاجمه اولا جون من إحراز الهدف المبكر (د: 6)، وحاول فريق الرائد إدراك التعادل ولكن قوة الدفاع الحزماوي ومن خلفهم الحارس إبراهيم زايد حالت دون ذلك وقبل نهاية اللقاء أضاف الحزم الهدف الثاني عن طريق نوفل الزرهوني (د: 89).

وبهذه النتيجة يحقق الحزم فوزه الثالث ويصل للنقطة 14 وفي المركز السادس عشر والأخير وبفارق 3 نقاط عن مركز الأمان، فيما تلقى الرائد الخسارة الثامنة وتجمد رصيده عند 24 نقطة وفي المركز الثامن.