ديجانيني مع زميله دي سوزا في فرحة سابقة.
ديجانيني مع زميله دي سوزا في فرحة سابقة.




فرحة شبابية بالفوز في مباراة سابقة.
فرحة شبابية بالفوز في مباراة سابقة.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تختتم اليوم (الجمعة) لقاءات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة أربعة لقاءات؛ تجمع الأولى فريقي الاتفاق والأمجاد عند الساعة 3:10م، ويستضيف التعاون فريق النهضة عند الساعة 3:35م، ويلتقي فريق النجوم بنظيره الأهلي عند الساعة 5:55م، وفي آخر اللقاءات يستضيف جدة فريق الشباب عند الساعة 8م.

الاتفاق × الأمجاد


على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يستضيف الاتفاق نظيره الأمجاد، ويدخل الاتفاق هذا اللقاء بعد فوزه في دور الـ64 على فريق الدرعية بثلاثية نظيفة، فيما وصل الأمجاد لهذه المواجهة بعد فوزه على ضمك بهدف دون مقابل في الأشواط الإضافية.

وتميل الفوارق الفنية لمصلحة الاتفاق صاحب الأرض والجمهور الذي يسعى لإنهاء اللقاء مبكراً، إلا إذا أحدث فريق الأمجاد مفاجأة جديدة في البطولة.

التعاون × النهضة

للمرة الثانية يحل ضيفاً جديداً من الشرقية على فريق التعاون، فبعد أن تجاوز فريق العدالة في دور الـ64 بهدف نظيف، يستضيف اليوم فريق النهضة مارد الشرقية القادم من الدرجة الأولى، والذي وصل إلى هذه المباراة بعد تجاوزه فريق حطين بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 وإن كان التعاون هو الأقرب لتحقيق ذلك، نظير إمكانته العناصرية والفنية.

النجوم × الأهلي

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق النجوم في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وصل فريق النجوم لهذا اللقاء بعد تجاوزه فريق الأخدود بهدفين دون مقابل، فيما فاز الأهلي على الرياض برباعية نظيفة.

ويعد الأهلي المرشح الأقوى لتجاوز النجوم والوصول إلى دور الـ16 نظير ما يملكه من أسماء قوية قادرة على المنافسة على لقب البطولة.

جدة × الشباب

يستضيف فريق جدة وصيف متصدر الدرجة الأولى نظيره الشباب على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ويدخل فريق جدة هذا اللقاء بعد فوزه على الغزوة بصعوبة بثلاثية مقابل هدفين، ويسعى إلى مواصلة مشواره في البطولة رغم قوة الفريق المنافس. أما فريق الشباب فإنه يخوض هذا اللقاء بعد أن تجاوز فريق الساحل بثلاثية نظيفة، ويطمح الشبابيون إلى التأهل لدور الـ16 وتجاوز فريق جدة الذي تطور كثيراً وأصبح قريباً من الوصول إلى دوري الكبار.