أحمد موسى
أحمد موسى
غوميز
غوميز
-A +A
مصباح معتوق (جدة) m_matooq@
تنطلق اليوم (الإثنين) مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين بمواجهتين من العيار الثقيل، تجمع الأولى فريق الهلال ونظيره الفتح صاحب المركز التاسع على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء عند الساعة 6:10 مساء، فيما يستضيف النصر نظيره التعاون صاحب المركز السادس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز».

النموذجي × الزعيم


يدخل الهلال اللقاء وفي رصيده 9 نقاط من 3 انتصارات سجل فيها مهاجموه 7 أهداف وتلقت شباكه هدفين متساويا مع النصر. وكان قد تغلب في مباراته الأخيرة على الباطن بثلاثية كانت عن طريق محترفه الفرنسي المهاجم غوميز، وبدعم كبير من قبل جماهيره العريضة التي ملأت مدرجاته. ويعتمد مدرب الزعيم البرتغالي خورخي خيسوس على طريقة اللعب الجماعي الشامل، لامتلاكه عدداً من النجوم المحليين والمحترفين الأجانب، وسيحظى لاعبو الهلال بدعم كبير من جماهير «الشقردية» في مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية التي تأمل الوصول إلى النقطة 12 لمواصلة المنافسة على الصدارة مع النصر. في الجهة المقابلة، تنتظر جماهير فريق الفتح من لاعبيها الفوز الأول وتعطيل بطل الدوري الموسم الماضي الهلال، خصوصاً أن الفتح لم يحقق أي فوز حتى اللحظة، بل تعادل في مبارياته الثلاث الماضية. ويعتمد فتحي الجبال على اللعب الجماعي والروح العالية والدعم الجماهيري المتوقع أن يكون غفيراً من قبل محبي الفريقين.

العالمي × السكري

مواجهة «المنتشيين».. كونهما أنهيا مواجهتي الجولة الثالثة بتحقيق انتصارين ثمينين، فكتيبة العالمي استطاعت تجاوز فريق القادسية بثلاثية للنجم الدولي النيجيري أحمد موسى، أما السكري فخرج من مواجهة العميد في الجولة الماضية بتحقيقه فوزاً كبيراً قوامه 5 أهداف مقابل 3. ويعتمد المدير الفني للنصر كارينيو على قتالية لاعبيه داخل المستطيل الأخضر، فيما يعول مدرب السكري البرتغالي بيدرو إيمانويل على إمكانات لاعبيه، ويخشى التخدير بعد خماسية الاتحاد.