أحمد الحربي
أحمد الحربي
-A +A
«عكاظ» (حائل) okaz_online@
أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من المستشفى، وهو يرفل بثوب الصحة والعافية، ودعوا الله تعالى أن يسبغ عليه الصحة والعافية وأن يمده بالتوفيق لخدمة شعبه وأمته والإنسانية. واستقبل الشارع السعودي الخبر بفرحة غامرة عمت وسائل التواصل الاجتماعي، لتتحول الفرحة إلى موجة غامرة بشفاء الملك ومغادرته للمستشفى سليما معافى، مؤكدين لـ«عكاظ» أن سلامة الملك عافية للوطن.

وقال أحمد الحربي إنه تلقى خبر خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بفرحة غامرة، مباركا للشعب السعودي الذي أبدى مشاعر صادقة للملك وهي المشاعر التي تعكس أواصر الترابط والتآخي بين أفراد الشعب.


من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الإسباني عبدالهادي الحبابي إنه استبشر خيرا بخروج الملك معافى من المستشفى، مؤكداً أن مشاعر الفرح والسرور سادت الوطن كله، وأضاف: «تابعت مشاعر الفرح بخبر خروج خادم الحرمين من المستشفى وشكل ذلك فرحة غامرة للشعب السعودي، وهو فرحة للأمتين العربية والإسلامية ولكل شعوب العالم المحبة للأمن والخير والسلام»..

أما فهد السيف فأكد أن الفرح ليس غريبا على أبناء الوطن ومحبي الخير ولا يستغرب أن يفرح الإنسان بسلامة القائد والشعوب كلها تقدر إسهاماته الخيرية في نهضة أمته ونشر السلام في العالم. وتابع السيف أن المواطنين يشعرون بالغبطة والسرور لسلامة قائد أياديه البيضاء ممدودة بالخير لكل العالم من خلال المشاريع الخيرية العالمية.