-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) ‏aziz_e2030@

بحث أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز تلبية احتياجات محافظات ومراكز المنطقة من الخدمات والمشاريع التنموية وفروع الجهات الخدمية.

جاء ذلك خلال اجتماع أمير الجوف في مكتبه اليوم - عبر تقنية الاتصال المرئي - مع محافظي محافظات المنطقة.

وأكد الأمير فيصل بن نواف على أهمية المتابعة الميدانية للمشاريع وسرعة إنجازها وفق أعلى معايير الجودة وتوفير الخدمات للمواطنين، وأضاف: توجيهات القيادة الرشيدة - أيدها الله - تركز دائما على فتح أبواب المسؤولين للمواطنين وتوفير كافة الخدمات والارتقاء بها، ونحن جميعا مسؤولون عن خدمة أهالي المنطقة ومحافظاتها ومراكزها، ولا مجال للتهاون أو التقصير، والمطلوب من كل المسؤولين بالمنطقة وعلى رأسهم أمير المنطقة بذل أقصى الجهود لتلبية احتياجات الأهالي وإنجاز المشاريع التنموية لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وناقش أمير المنطقة خلال الاجتماع مجموعة من الموضوعات منها استحداث فروع للجهات الحكومية الخدمية في عدد من المحافظات، ورفع بعض البلديات إلى فئة أعلى، كما استعرض الاجتماع ما تم لتذليل معوقات عدد من المشاريع التنموية والخدمية لسرعة إنجازها ليستفيد منها الأهالي.

كما بحث أمير المنطقة مع المحافظين تلبية حزمة من الاحتياجات في مجالات عدة من أبرزها الخدمات الصحية والتعليمية، ومن ذلك إنشاء مستشفى النساء والولادة بالقريات ومستشفى أو مركز متخصص للأطفال، وإنشاء كليتي الطب والهندسة بالقريات، واستحداث مراكز طبية متخصصة بطبرجل.

وفي ختام اللقاء دعا الامير فيصل الله أن يديم على بلادنا أمنها ورخائها وأن يحفظ لنا قادتنا.