عبدالعزيز العيد
عبدالعزيز العيد
-A +A
إبراهيم الشمسان (بريدة) okaz_online@
تنفس الإعلامي عبدالعزيز بن فهد العيد، الصعداء، بمجرد أن حط أقدامه في مطار الرياض، إذ تحولت رحلته لدراسة الإنجليزية في لندن تمهيدا لدراسة الماجستير في أحد التخصصات الثقافية إلى رحلة تختلف عن الرحلات السابقة، بسبب جائحة كورونا.

وقال العيد لـ«عكاظ»، غادرت الرياض منذ 3 أشهر، وحجزت لعودتي قبل أسبوع من بداية شهر رمضان، لأنني لا أتخيل نفسي بعيدا عن الرياض في أجواء رمضان أو العيد، لكنني وجدت لندن مختلفة تماما مع أزمة فايروس كورونا المستجد، لذا قررت العودة سريعا.


وبين أنه منذ لحظة وصوله أرض المملكة، طبقت وزارة الصحة الترتيبات والحرص الشديد على المباعدة الاجتماعية وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية بكل احترافية وتقديم خدمات ممتازة وعظيمة قل أن توجد في مكان آخر في العالم.

ولفت إلى أنه الآن يقضي العزلة في أحد الفنادق في مدينة الرياض وسيغادر في غضون ساعات، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فايروس كورونا.

وأشار إلى أنه يشتاق كثيرا لوالديه وأسرته وأبنائه، وقال «شوقي لا يوصف في ظل القلق الكبير للجميع، رغم أنني أتواصل مع أسرتي باستمرار للاطمئنان عليهم».

وأكد أنه يستفيد من العزل بمذاكرة دروسه في الإنجليزية وقراءة الكتب وتسجيل انطباعات وقصص عن الأزمة في لندن والرياض، ولا يفقد تواصله مع الآخرين من خلال حساباته في مواقع التواصل الإلكتروني.