سقف الغرفة بعدما اخترقته الرصاصة الطائشة. (عكاظ)
سقف الغرفة بعدما اخترقته الرصاصة الطائشة. (عكاظ)




من أعلى السطح.
من أعلى السطح.
-A +A
عبدالعزيز معافا (ضمد) moafa111@
بعد 48 ساعة، من نجاة قائد مركبة في ضمد بجازان، من رصاصة طائشة، اخترقت مقدمتها، والقبض على العريس الذي أطلقت في حفلته الرصاصة، وإيداعه التوقيف وإحالته للنيابة، نجت أسرة في ضمد أمس الأول (الجمعة)، من رصاصة طائشة اخترقت سقف منزلهم، قبل أن تستقر وسط الغرفة، دون أن يصاب أحد منهم.

وأوضح صاحب المنزل لـ «عكاظ» أنه شعر بالدوي ليجد الرصاصة وقد استقرت على مسافة تقاس بالسنتيمترات بالقرب من الحضور داخل إحدى غرف منزله. وقال حمدنا الله تعالى أنها لم تصب أحدا بأذى، رغم حالة الرعب التي عاشها الجميع في ذلك الوقت، ولم نعرف مصدر الرصاصة، لكن ربما تعود لإحدى المناسبات التي تطلق فيها الرصاصات العشوائية، لافتا إلى أنه قدم شكوى لشرطة ضمد لاتخاذ الإجراءات المناسبة لهذه المخالفات.


من جانبه، أكد محافظ ضمد الدكتور سلطان بن منيخر بن عجمي لـ «عكاظ»: أنه سيتم البحث عن المتسبب في إطلاق النار ومحاسبته وتطبيق الأنظمة الصارمة عليه. يذكر أن وزارة الداخلية سبق أن أصدرت توجيهات لإمارات المناطق وشُرطها بضرورة التعامل بحزمٍ مع مخالفي الأنظمة المتعلقة بمنع استخدام الأسلحة النارية خلال المناسبات الخاصة وحفلات الزواج، كما تم تعميد شُرط المناطق بمراقبة أصحاب القصور وقاعات الاحتفالات والاستراحات وتطبيق النظام بدقة.