-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
جهزت أمانة منطقة الرياض آلاف الهدايا لتوزيعها على الأطفال في مصليات العيد؛ رغبة منها في إدخال الفرحة والسعادة والبهجة على قلوب الأطفال احتفاء بهذه المناسبة السعيدة، وإشعارهم ببهجة العيد.

وستوزع أمانة منطقة الرياض الهدايا في 6 مصليات لمعايدة الأطفال، إذ جهزت الأمانة عدداً من العربات بأشكال علبة هدايا العيد ستوجد يوم العيد في 4 مصليات لتوزيع الحلويات والهدايا لتشجيع الأطفال على حضور صلاة العيد ونشر البهجة في نفوسهم.


وستوجد عربات الهدايا في مصلى العيد بحي السويدي شارع الفريان، وجامع غادة البراهيم بحي الملقا، ومصلى العيد في لبن، كما ستوجد السيارة الكرنفالية الضخمة التي ستوزع الهدايا في جامع الراجحي، وجامع حي الشفا، وتوزيع الهدايا في جامع محمد بن عبدالوهاب بحي الخزامى.

وتهدف الأمانة من خلال هذه الفعالية التي تعد واحدة من بين 200 فعالية ستنفذها الأمانة في 38 موقعاً خلال احتفالات العيد هذا العام، إلى إبراز صورة مظاهر العيد في المجتمع ورسم ملامح البهجة والسرور على وجوه الأطفال، وتعزز من ارتباطهم بدينهم ووطنهم وبالقيم والمُثل العليا التي يجب أن ينشأوا ويتربوا عليها، وإشعارهم بأنّهم أشخاص لهم قيمتهم، الأمر الذي يعمل على منحهم ثقة بالنفس، وجعلهم قادرين على تكوين شخصية متوازنة وجيدة في المستقبل.