اجتماع عمداء أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعات السعودية. (عكاظ)
اجتماع عمداء أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعات السعودية. (عكاظ)
-A +A
طفيل اليوسف (الدمام)
اختتم عمداء أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعات السعودية اجتماعهم الرابع الذي نظمته جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل بحضور ممثلي 28 جامعة حكومية في أحد فنادق الخبر.

وناقش المجتمعون العرض الذي قدمته جامعة الملك سعود فيما تم تفعيله من الملتقى الثالث حول ضوابط الاستقطاب من الخارج وبنك المعلومات المرتبط بالوزارة فيما يخص أعضاء هيئة التدريس والموظفين والمصادقة الإلكترونية المرتبطة بالوثائق عند تسجيل المعلومات.


بعد ذلك استعرضت جامعة الإمام عبد الرحمن الفيصل عرضاً يتعلق بمنهجيات تخطيط الموارد البشرية وفقا لمشروع تحسين كفاءة الأداء الوظيفي.

وذكر عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة الإمام عبد الرحمن الفيصل الدكتور محمد العبدالله، أن تلك الأهداف تتمثل في كيفية تنظيم إجراءات العمل والمساهمة في تيسير هندسة العمليات الأساسية ضمن القطاعات التنظيمية في عمادات شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين وإعطائها الدور الريادي في تخطيط وتنمية الموارد البشرية لتكون رعاية شؤون منتسبي الجامعات السعودية على الوجه الأكمل من خلال بيئة عمل آمنة وظيفياً ومحفزة على البذل والعطاء والتميز للسعوديين وغير السعوديين وذلك بتفعيل دور المعرفة الضمنية والصريحة والممارسات الموثقة لتحقيق الأداء المؤسسي المتقارب والأمثل حسب الأوضاع المهنية المشتركة لجميع جامعات المملكة.