يلو
يلو
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تحرص شركة الوفاق لحلول النقل «يلو» على أن تكون دائماً في الموعد مع عملائها، لتقديم أفضل خدمة ممكنة في مختلف الظروف. ومع دخول فصل الصيف بدرجات حرارته المرتفعة في معظم مناطق المملكة، يعكف فريق الصيانة والمراقبة في الشركة على التأكد بصورة دورية من كفاءة أجهزة التكييف في سيارات الشركة، وأنها تقدم أفضل أداء، حيث يتم التأكد من ذلك قبل تسليم المركبات للعملاء وعند استلامها منهم، ولا يقتصر الأمر على التكييف داخل المقصورات، فمن النقاط التي يتم التركيز عليها أثناء فصل الصيف، أيضاً، نظام تبريد المحرك وكافة الأجزاء التي يمكن أن تؤثر عليها حرارة الطقس.

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل «يلو» محمد النجران، قائلاً: «نملك خبرة تراكمية في تقديم الخدمات لعملائنا، ونحرص دائماً أن تكون سياراتنا في أفضل صورة وقمة أدائها عند تسليمها للعملاء، ومما لا شك فيه أن درجات الحرارة العالية التي تشهدها بلادنا في فصل الصيف تزيد من أهمية أجهزة التكييف داخل المقصورة وأنظمة التبريد للمحرك، وهي من النقاط التي يتم التركيز عليها بشكل كبير مع باقي نقاط المراجعة الأخرى التي يتم التدقيق فيها قبل تسليم السيارات لضمان أفضل درجات الأداء التي يحصل عليها العملاء عند استخدام سيارات (يلو)».


يذكر أن «يلو» لديها أكثر من 90 فرعاً تغطي مدن ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، إضافة إلى وجودها في الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، وترتبط بشراكات إستراتيجية عالمية تتيح للعملاء حجز السيارات عبر أكثر من 140 دولة بأكثر من 3800 فرع. وتتمتع «يلو» بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجالها، وتوفر لعملائها مفهوماً يتجاوز الخيال، ليس مجرد سيارة بل خدمة تناسب الحاجات والرغبات، وتأخذ في الاعتبار كل خطوة في الرحلة لجعلها أسهل وأسرع.