بيجو
بيجو
-A +A
«عكاظ» (سنغافورة) okaz_online@
تعتزم الشركة السنغافورية الرائدة في تكنولوجيا الإنترنت «بيجو تكنولوجي» «بيجو» (BIGO)، تنظيم حفل توزيع الجوائز «جالا» (Gala) السنوي، ومن المقرر أن تُقيم «بيجو تكنولوجي» حفل توزيع الجوائز الافتراضي بتاريخ 21 يناير 2021، وسيتم خلاله مكافأة وتكريم صانعي المحتوى المتميزين لديها الذين حققوا نجاحاً ملفتاً وإقبالاً هائلاً على منصة «بيجو لايف» (Bigo Live) للبث المباشر عبر الإنترنت.

وتعد «بيجو» (BIGO) واحدة من أكثر شركات التكنولوجيا ابتكارًا في المنطقة، من خلال تطبيقي «بيجو لايف» (Bigo Live) و«لايكي» (Likee).


وتُعدّ «بيجو» (BIGO) واحدة من الشركات التي تستخدم البث المباشر عبر الإنترنت والتكنولوجيا المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وهو ما يتيح لها نقل الحدث الذي عادة ما يقام على أرض الواقع إلى حدث افتراضي كحل بديل. وإضافة إلى أعضاء فريق التقديم، سيشهد الحدث مشاركة شخصية «بيجو» (BIGO) الكرتونية التفاعلية الافتراضية المعروف باسم «دينو» (DINO) الذي سيكون حاضراً بقوة لهذا العام. ومن أبرز ما يتميز به «دينو» (DINO) خفة الظل وروح الدعابة وحب الفضول والثرثرة، ما سيضفي على الحفل والمشاهدين عموماً أجواء مفعمة بالمرح والترفيه الحقيقي. وسيتم بث الحدث من استوديو خاص مجهز بأحدث التقنيات المبتكرة.



وسيتم بث حفل الجوائز على «بيجو لايف» (Bigo Live) بتاريخ 21 يناير 2021، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت سنغافورة على «ميوزيك لايف هاوس» (Music Livehouse) (رمز تعريف «بيجو»: music) إلى آلاف المشاهدين من كافة أنحاء العالم عبر الرابط المخصص للمناسبة