كوادر نسائية ضمن فريق الجوازات في مطار جدة.
كوادر نسائية ضمن فريق الجوازات في مطار جدة.
-A +A
إبراهيم العلوي (جدة) i_waleeed22@
تعمل كوادر نسائية شابة ضمن فريق المديرية العامة للجوازات في خدمة ضيوف البيت الحرام في مبادرة «طريق مكة»، التي أطلقتها وزارة الداخلية ضمن مبادرات برنامج خدمة ضيوف البيت الحرام؛ أحد برامج رؤية المملكة 2030، في خمس دول مستفيدة (باكستان، ماليزيا، إندونيسيا، المغرب، وبنجلاديش). وتشارك المرأة السعودية لأول مرة في دول المبادرة بعد أن شاركت في أعوام مضت داخل صالات مطارات المملكة، فيما شهد العام الحالي مشاركة المرأة السعودية في تسهيل إجراءات ضيوف الرحمن من صالة المبادرة في الدول المستفيدة من خلال إنهاء إجراءاتهم، وأخذ الخصائص الحيوية لهم.

وعبرت المشاركات عن سعادتهن وتشرفهن بخدمتهم في بلدانهم بلغاتهم، واستشعارهن لهذه المسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقهن؛ ما دفعهن إلى تقديم مزيد العطاء.


وقالت منيرة الشهراني: «أشعر وزميلاتي بالفخر والاعتزاز، لأدائنا عملنا في خدمة ضيوف البيت الحرام من داخل صالات المبادرة في الدول المستفيدة منها، وهي مسؤولية وطنية ودينية».

وأضافت: «نستشعر عظمة جهودنا عندما نسمع عبارات الشكر والامتنان من ضيوف البيت الحرام، ونراها في تعابير وجوههم، التي يملؤها الفرح والسعادة بعد تقديم الخدمة لهم، نسأل المولى -عز وجل- أن يتقبل حجهم ويعيدهم إلى أهلهم وذويهم سالمين غانمين».