سبق أن التقى الاتحاد وضمك في 4 لقاءات في دوري المحترفين، انتصر ضمك في اثنين منها فيما انتصر الاتحاد في لقاء وتعادلا في لقاء. (SPL)
سبق أن التقى الاتحاد وضمك في 4 لقاءات في دوري المحترفين، انتصر ضمك في اثنين منها فيما انتصر الاتحاد في لقاء وتعادلا في لقاء. (SPL)
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
تختتم، مساء اليوم (الأحد)، لقاءات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 3 لقاءات، وتأتي أبرزها القمة المنتظرة التي ستجمع متصدر الدوري الاتحاد بوصيفه ضمك (6:25م)، كما يواجه الحزم ضيفه الفيصلي (6:15م)، ويلتقي فريقا الفتح والتعاون (5:50م).

صراع القمة


على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو اللقاء المنتظر الذي سيجمع متصدر الدوري فريق الاتحاد بوصيفه فريق ضمك في لقاء يسعى من خلاله كل فريق لمواصلة نتائجه الإيجابية والمنافسة على لقب الدوري، ويدخل الاتحاد هذا اللقاء محتلاً مركز الصدارة برصيد 16 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادل وخسارة وله من الأهداف 17 وعليه 5 أهداف، فيما يدخل فريق ضمك هذا اللقاء محتلاً المركز الثاني برصيد 14 نقطة حصدها من 4 انتصارات وتعادلين وخسارة وله من الأهداف 11 وعليه 7 أهداف.

وسبق أن التقى الفريقان في 4 لقاءات في دوري المحترفين، انتصر ضمك في اثنين منها، فيما انتصر الاتحاد في لقاء وتعادلا في لقاء، وأحرز هجوم ضمك 5 أهداف فيما أحرز هجوم الاتحاد 4 أهداف.

مواجهة العودة

على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يدخل فريق الفتح لقاءه أمام ضيفه التعاون بحثاً عن الفوز والقفز لمراكز المقدمة إذ يحتل النموذجي المركز السابع برصيد 9 نقاط حصدها من انتصارين و3 تعادلات وخسارتين وله من الأهداف 6 وعليه 4 أهداف كأقوى خط دفاع في الدوري، فيما يدخل فريق التعاون هذا اللقاء بحثاً عن فوزه الأول في الدوري إذ يحتل سكري القصيم المركز الـ16 والأخير برصيد 3 نقاط حصدها من 3 تعادلات و4 خسائر وله من الأهداف 11 وعليه 17 هدفاً.

مفترق طرق

على ملعبه وبين جماهيره يخوض فريق الحزم لقاءً صعباً أمام ضيفه الفيصلي، إذ يتساوى الفريقان في كل شيء فقد انتصر كل منهما في لقاءين وتعادلا في 3 لقاءات وخسرا في لقاءين وأحرز هجوم كل فريق 9 أهداف واستقبلت شباك كل منهما 10 أهداف، ولكلٍّ منهما 9 نقاط، ويحتل الفيصلي المركز التاسع، فيما يحتل الحزم المركز العاشر، ويطمح كل منهما في تحقيق الفوز والمنافسة على مراكز المقدمة.

مباريات اليوم:

الفريقان: ضمك × الاتحاد

التوقيت: 6:25م

الملعب: استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة

الفريقان: الحزم × الفيصلي

التوقيت: 6:15م

الملعب: نادي الحزم بالرس

الفريقان: الفتح × التعاون

التوقيت: 5:50م

الملعب: استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء