المنتخب السعودي الأول لكرة السلة.
المنتخب السعودي الأول لكرة السلة.
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة السلة مباراته الثانية غدا (الإثنين) أمام المنتخب الإيراني عند الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت المملكة، في مواجهته الأخيرة بتصفيات النافذة الثالثة الآسيوية لكرة السلة، التي تستضيفها العاصمة الأردنية الهاشمية.

ويسعى الأخضر في هذا اللقاء إلى الفوز وتأكيد تأهله دون النظر إلى المباراة الثانية التي يواجه فيها المنتخب السوري المنتخب القطري، وفوز الأخير يضمن للمنتخب السعودي التأهل حتى وإن خسر لقاء إيران.

الأخضر قدم نفسه بصورة رائعة وجميلة في هذه المجموعة الأصعب والأقوى، وقادر على الفوز على المنتخب الإيراني الذي يعد من أفضل المنتخبات الآسيوية، خصوصا أن المنتخب السعودي في اللقاء الأول كاد أن يكسب اللقاء، إلا أن خبرة لاعبي منتخب إيران المحترفين منحت الفوز لهم في الدقائق الأخيرة. ويميز المنتخب السعودي الدفاع القوي والدخول والاختراقات التي تعتبر القوة الضاربة في المنتخب السعودي، وإن كان سيواجه دفاعا قويا يميزه طول القامة.

رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي يتواصل بشكل يومي مع البعثة، وطالب اللاعبين بتحقيق الفوز والابتعاد عن جميع الحسابات الأخرى وحسم اللقاء لصالحهم.