محمد اللحيدان
محمد اللحيدان
فارس السلامة
فارس السلامة




عبدالعزيز الزقدي
عبدالعزيز الزقدي




علي القاسم
علي القاسم




فهد العامر
فهد العامر




سلمى النهير
سلمى النهير




وائل الخليفي
وائل الخليفي




عادل الجديعي
عادل الجديعي




عبدالرحمن العوفان
عبدالرحمن العوفان
فهد فايد الشمري
فهد فايد الشمري
محمد العليقي
محمد العليقي




محمد العليقي
محمد العليقي
-A +A
بشير الزويمل (حائل) bsheerAlzwaiml@
هنأ رئيس وأعضاء غرفة حائل وأمانتها ومنسوبوها أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، على الثقة الملكية الكريمة بالتمديد له لـ4 سنوات أميرًا لمنطقة حائل، مشيدين بما تحقق من إنجازات في عهده للمنطقة وما أحدثه من نقلة نوعية على كافة الأصعدة.

بداية، عبر رئيس غرفة حائل عبدالعزيز بن خلف الزقدي عن سعادته بهذه الثقة الملكية التي حظي بها أمير حائل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقال إن حائل شهدت مع أميرها المحبوب وجه السعد حزمة من المشاريع النوعية أحدثت نقلة اقتصادية بالمنطقة، وأضاف نسأل الله له العون والسداد لاستمرار المسيرة التنموية التي حظيت بها المنطقة السنوات الماضية وكانت نبراساً مشرقاً في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية، حتى أصبحت حائل مشهداً بارزاً من مشاهد التنمية في المملكة.


ورفع نائب رئيس غرفة حائل فهد فايد الشمري أسمى آيات التهاني والتبريكات لأمير حائل، مشيداً بالإنجازات التي حظيت بها حائل منذ تولى إمارة المنطقة حتى أصبحت من المدن الجاذبة للاستثمار في المملكة.

فيما قال نائب رئيس غرفة حائل وائل بن عبدالعزيز الخليفي: خالص التهاني والتبريكات لأميرنا وجه السعد على هذه الثقة التي جاءت نظير ما شهدته المنطقة ومحافظاتها من تطور ورقي اقتصادي تحت قيادته وتوجيهات ولاة الأمر، سائلاً الله أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين.

وقال عضو مجلس الإدارة فهد بن سعد العامر، إن هذه الثقة الملكية التي منحت لأمير حائل سيكون لها أثر اقتصادي كبير بالمنطقة وسيواصل دعمه وقيادته عجلة التنمية في المنطقة، داعيًا الله التوفيق والسداد له.

وأكد عضو مجلس الإدارة محمد بن صالح اللحيدان: نهنئ حائل ونهنئ أنفسنا بوجه السعد وبهذه الثقة الملكية التي نالها، مشيدًا بالنهضة التي شهدتها المنطقة في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية التي نقلت حائل لتكون أحد أبرز مناطق المملكة الجاذبة للسياحة والاستثمار.

فيما بارك عضو مجلس الإدارة عادل بن عمر الجديعي لأمير حائل الثقة الملكية التي تؤكد ما يوليه من اهتمام بالغ للمنطقة على كافة الأصعدة، سائلين المولى أن يعينه على أداء عمله لخدمة هذه المنطقة وأن يديم عليه الصحة والعافية.

وقال عضو مجلس الإدارة فارس بن سلامة السلامة، إن أمير حائل أسهم بشكل كبير في نقل المنطقة لتكون إحدى الوجهات السياحية وكذلك الاستثمارية الجاذبة على مستوى المملكة، ونسأل الله له التوفيق والسداد في إكمال مسيرة النماء.

فيما رفع عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن بن مشعان العوفان أسمى آيات التبريكات والتهاني لأمير حائل على الثقة الملكية سائلاً المولى عز وجل أن يعينه ويسدد خطاه ويمتعه بالصحة والعافية.

وبارك عضو مجلس الإدارة علي القاسم لأمير حائل ثقة تمديد الخدمة وقال: أمير حائل استطاع أن يقود المنطقة لتكون أحد أبرز مناطق المملكة بالنهضة الاقتصادية والعمرانية وكذلك السياحية وتجديد الثقة فيه أميراً لحائل يعني استمرار التنمية.

وقال عضو مجلس الإدارة محمد بن سليمان العليقي نهنئ أمير حائل بالثقة الملكية، التي ستكون حافزاً لدفع مسيرة التنمية والإنجاز التي يقودها، مشيداً بما تحقق من إنجازات تنموية بالمنطقة خلال السنوات الماضية.

وأكدت عضو مجلس الإدارة أسماء بنت خلف الشمري أن أمير حائل داعم لكل نشاط وعمل تنموي يهدف إلى رقيّ المنطقة، التي أصبحت شاهداً لما يوليه من دعم واهتمام، فهنيئاً لنا بوجه السعد.

وباركت عضو مجلس الإدارة سلمى بنت نواف النهير لأمير حائل تجديد الثقة وقالت سعدنا بخبر تجديد الثقة حيث حقق إنجازات متتالية وسابق الزمن في الدفع بعجلة التنمية بالمنطقة، فهنيئاً لنا ثقة ولاة الأمر بأمير منطقة حائل، تحقيقاً لتطلعات أبناء المنطقة.

وقدم أمين غرفة حائل محمد لافي الشمري التهنئة لأمير حائل على الثقة الملكية، مبينا أن تمديد خدمته جاءت إثر الإنجازات التي تحققت في المنطقة منذ توليه إمارة المنطقة التي دفعت عجلة التنمية بالمنطقة.