الأمير خالد الفيصل مترئسا الاجتماع السنوي لمحافظي منطقة مكة.
الأمير خالد الفيصل مترئسا الاجتماع السنوي لمحافظي منطقة مكة.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، لمحافظي محافظات منطقة مكة المكرمة، ضرورة أن يباشر كل مسؤول صلاحياته الممنوحة له وفق الأنظمة وتسخيرها لتحقيق المصلحة العامة وقضاء حوائج الناس، لافتاً إلى أهمية متابعة مشاريع التنمية وتلمّس حاجات أهالي المحافظات، إضافة إلى تسهيل أمور المراجعين وإنجاز معاملاتهم ومساعدتهم في حل مشكلاتهم.

وقدم لدى ترؤسه أمس (الإثنين) عبر الاتصال المرئي الاجتماع السنوي الثاني لمحافظي محافظات المنطقة، شكره للمحافظين نظير أعمالهم منذ بدء جائحة كورونا التي تمّت بالتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى بهدف متابعة كل ما من شأنه الحفاظ على صحة وسلامة سكانها.


وشدد على ضرورة تطبيق البروتوكولات الخاصة بفايروس كورونا وتوعية سكان المحافظات بأهمية التقيد بها ما يحقق السلامة العامة ويحدّ من انتشار الفايروس.

واستعرض الأعمال التي أشرفت على تنفيذها المحافظات بالتنسيق مع الجهات الحكومية خلال جائحة كورونا ومن بينها أعمال إسكان العمال والإشراف على حملة براً بمكة، إلى جانب متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا، والخدمات الطبية المقدمة لسكان هذه المحافظات، فيما اطلع على خطط تطوير العمل في المحافظات ما يضمن تقديم الخدمة الأفضل للمراجعين والسكان على حدٍ سواء.

كما ناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.