عبدالعزيز المشيطي (القريات)
شدد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز, على أهمية تكثيف برامج التوعية بأضرار المخدرات, مثمناً الجهود المبذولة من قبل أفراد مكافحة المخدرات والجهات المشاركة من الأمن العام وحرس الحدود والجمارك في مجال مكافحة هذه الآفة.

وتسلم خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد حسين بن ملفي القحطاني، التقرير الإحصائي السنوي لجهود مديرية مكافحة المخدرات للعام الحالي، واستمع لشرح عن جهود مكافحة المخدرات بالمنطقة خلال الفترة الماضية والتي تمثلت في عدد من قضايا التهريب والترويج والاستعمال، والمضبوطات لبعض أنواع المخدرات.

من جهة ثانية، أشاد أمير منطقة الجوف بالتطورات الطبية التي تقدمها صحة المنطقة، مؤكدا بأن هذه الإنجازات تحظى بدعم ورعاية القيادة الرشيدة.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حسن بن علي الشهراني أهم التحديات والإنجازات التي تمت خلال تلك الفترة، واطلع على عرض عن الخطط والمشاريع المستقبلية، وكل ما من شأنه تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمواطنات بالمنطقة، وتسلم تقريراً عن القطاعات الصحية بالمنطقة خلال عام 2018 - 2019.

من جهة أخرى، استعرض الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز سير العمل في إدارة الأحوال المدنية والمكاتب التابعة في المحافظات، وآلية عمل إدارة الأحوال في إنهاء إجراءات معاملات المواطنين والمواطنات في مدينة سكاكا والمحافظات وبرامجها الاجتماعية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمنطقة نادر بن غالب العتيبي وعدداً من موظفي الفرع.