وأظهرت الدراسة التي شملت (10.000) مستخدم لخدمات الاتصالات، تبايناً في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في العام 2018 بحسب الفئات العمرية، حيث جاءت الفئة العمرية (20-24) سنة كأكبر فئة عمرية تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي بنسبة 98.70%، فيما جاءت الفئة العمرية (25-29) سنة في المرتبة الثانية بنسبة 98.10%، تليها الفئة العمرية (30-34) بنسبة 97.40%.
وأبانت الدراسة أن 93.20% من الذكور يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي في عام 2018، في مقابل استخدام 89.60% من الإناث، فيما أظهرت الدراسة أن 90.80% من السعوديين يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي في مقابل استخدام 93.20% من غير السعوديين.
وأشارت الدراسة إلى تصدر منطقة تبوك في استخدام شبكات التواصل بنسبة 97.10%، تلتها منطقتا مكة المكرمة والحدود الشمالية بنسبة استخدام 93.40%.
نتائج مسح مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة.