برونو مع نيمار.
برونو مع نيمار.




.. ويتوسط بعض نجوم السامبا.
.. ويتوسط بعض نجوم السامبا.
-A +A
نعيم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
استرجع مدافع النصر البرازيلي برونو أوفيني ذكرياته في بطولة كأس العالم للشباب بكولمبيا في صيف عام 2011، مع زملائه أفراد أعضاء المنتخب البرازيلي خلال وجودهم في العاصمة الرياض لخوض غمار الدورة الرباعية التي تستضيفها المملكة هذه الأيام.

وحرص أوفيني على لقاء أصدقاء الأمس عندما كان قائدا لهم في المونديال حينها وساهم مع الجيل الحالي في قيادة السيلساو لنيل البطولة على حساب المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في النهائي المثير حينها.


ونشر أوفيني صورا له في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مع زميله السابق في منتخب البرازيل وريال مدريد حاليا كاسيميرو، وهما يتبادلان قميصي فريقيهما في مقر إقامة المنتخب البرازيلي في الرياض.

وكتب كاسيميرو عبر حسابه الشخصي في الانستغرام: «سعيد جدا برؤيتك أخي وصديقي برونو»، وأرفق معها صورا تجمعهما وهما يحملان قميصي النصر وريال مدريد اللذين التقيا في افتتاحية أول بطولة كأس العالم للأندية في البرازيل عام 2000.

ولم يكتف برونو بزيارة كاسيميرو بل التقى أيضا نجم السامبا الأول نيمار الذي جمعهما المنتخب البرازيلي للشباب في أكثر من مناسبة، ليسترجعا ذكرياتهما من جديد في صورة تؤكد عمق العلاقة بين اللاعبين.

واصطحب برونو معه زميله في النصر وقائد ساوباولو السابق بيتروس أروخو الذي التقى بزملائه كاسيميرو ولوكاس مورا وإيدير وميليتو ليلة الجمعة، التي سبقت لقاء السيلساو مع الأخضر السعودي في أول مباريات الفريقين بالدورة الرباعية.

وكان مدرب المنتخب البرازيلي قد أكد نيته استدعاء أحد اللاعبين البرازيليين المحترفين في دوري المحترفين والذي يضم نخبة من اللاعبين البرازيليين.

يشار إلى أن محترف النصر جوليانو كان ضمن كتيبة تيتي قبيل مونديال روسيا الأخير قبل أن يستبعده في القائمة النهائية، كما أن برونو أوفيني ولاعب الاتحاد الحالي فالديفيا قد ارتديا قميص البرازيل على مستوى منتخبات الفئات السنية قبل أن يتعرض الأخير لإصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن منتخب البرازيل.