الفارس يتوسط أعضاء المجلس البلدي أثناء زيارتهم لميناء الدمام.
الفارس يتوسط أعضاء المجلس البلدي أثناء زيارتهم لميناء الدمام.
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okazdammam1@
أشاد رئيس وأعضاء المجلس البلدي في الشرقية بآلية العمل المتبعة في ميناء الملك عبدالعزيز في الدمام، وأجمعوا على أن الميناء بات يمثل واجهة مشرفة للمنطقة الشرقية، تعكس حضارة المنطقة وثقافتها، فضلاً عن الدور الاقتصادي الذي يقوم به في تعزيز عمليات التصدير والاستيراد التي تتم في المنطقة.

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس وأعضاء المجلس البلدي في المنطقة، إلى الميناء، للاطلاع على سلسلة التطورات التي شهدها في الفترة الأخيرة، وانعكاس ذلك على المشهد الاقتصادي للمنطقة، وكان في استقبالهم مدير عام الميناء المهندس وليد بن فارس الفارس، وعدد من مسؤولي الأقسام بالميناء. وتعرف فريق المجلس البلدي خلال الزيارة على خدمات مناولة البضائع، والإجراءات المتبعة لتسريع هذه الخدمات بأفضل جودة ممكنة، كما تعرفوا على نوعية الخدمات داخل أقسام الميناء، وما شهدته من تحسين وتطور وتوسعة في الفترة الماضية.


واستمع وفد المجلس البلدي خلال الزيارة إلى شرحٍ وافٍ عن آلية العمل في أقسام الميناء، وما شهدته من نقلة نوعية في السنوات الأخيرة، كما اطلعوا على الخطط والبرامج الجديدة، التي سيتم تنفيذها لتوسيع دائرة العمل، وتحسين الخدمات المقدمة إلى الجهات المتعاملة مع الميناء.