أصالة نصري
أصالة نصري



كارمن سليمان
كارمن سليمان
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
أحيت أصالة نصري وكارمن سليمان ليلة استثنائية أمس الأول (الأربعاء) في الحفلة النسائية الثانية بالرياض، ضمن فعاليات «عيد السعودية»، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي، بدعم الهيئة العامة للثقافة ممثلة باللجنة الفنية وتنظيم شركة روتانا.

وأشعلت الفنانتان أجواء عيد السعودية بحضور جماهيري نسائي كبير وفقرات غنائية متنوعة قدمت الفنانتان فيها أجمل أغانيهما. وتصدر هاشتاق الحفلة باسم «#أصالة_في_بالرياض» مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقدمت أصالة مفاجآت بالحفلة ومنها مشاركة كارمن لها بأغنية من أغانيها، ولاقت إطلالة أصالة وروحها المرحة ومداعبتها للجمهور ومتابعينها إعجاب الحضور بالحفلة.


واستهلت الحفلة بكارمن سليمان، إذ قدمت مجموعة مختارة من أغاني أم كلثوم ومحمد عبده، كما غنت لطلال مداح «تصدق وإلا أحلف لك» و«مقادير» وغيرهما من أغانيها المميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وفي الفقرة الثانية، اعتلت أصالة المسرح معربة عن سعادتها بوجودها في السعودية للمرة الأولى، وقالت: «الله يعز اللي أسعدنا مع بعض كل الدنيا محتاجة تفرح، والشعور مختلف لأن البنات روح مختلفة تماما وأكثر حرية مع البنات وحلو أنك تغني للبنات». وأضافت: «والله أنا مبسوطة، وطاير عقلي، إنكم عم تغنوا معي، لأن أنا كمان عم آخد دوري». وداعبت الجمهور النسائي حين اعتلت أصواتهن بالغناء، وذكرته بموقف الفنان السوداني محمد الأمين، حين وبخ جمهوره وهو يردد معه الأغاني بقوله: «يا تغنوا أنتوا يا أغني أنا». قائلة: «فيه فنان سوداني أحبه كثير أتمنى إذا جاء في حفلة بالسعودية وتنادوني لأن هذا الفنان ما يحب الجمهور يغني معه». ثم بدأت بالغناء «لا تخاف من الزمان»، و«قد الحروف» و«ذلك الغبي» و«أنا برضى عنك»، و«قانون كيفك» واختتمت بـ«سواها قلبي».

وقالت أصالة خلال المؤتمر الصحفي: «أحس بانتماء غير عادي للسعودية ولكل شخص سعودي وكل شيء يمرون به سواء على مستوى الرياضة أو الفن بحس أن قلبي معهم مثل كل الناس وأكثر ومبسوطة أن هذه أول حفلة لي بالسعودية». فيما أشارت كارمن إلى أنها سعيدة جدا ومتحمسة وواثقة أن الحفلة ستخرج بشكل متميز، خصوصا أني أقدمها أمام الجمهور السعودي الذواق، وبمشاركة الفنانة أصالة لأول مرة. لافتة إلى حبها الغناء بلهجات مختلفة أهمها الخليجية، معبرة عن سعادتها بالوجود في عيد السعودية.