«عكاظ» (جدة)
على نحو غير مسبوق ويعد الأضخم على المستوى المحلي، تحضر الأصوات النسائية في حفلات العيد عبر مجموعة من الحفلات الكبرى التي تنظمها جهات مختلفة أبرزها روتانا، وتجيء في نطاق الدعم الذي تقدمه هيئتا الثقافة والترفيه لدعم الحركة الفنية في المملكة، إذ من المنتظر أن تغني النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب مساء 19 يونيو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ، فيما تغني الفنانة أصالة بعد ذلك بيوم واحد في الرياض في حفلة خاصة بالنساء تقام على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، رفقة الصوت المصري المميز كارمن سليمان.

وتحضر قيثارة الأغنية الخليجية نوال في حفلة فنية ضخمة يوم 23 يونيو على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وستغني فيه للنساء فقط وبشكل منفرد في حضور سيكون الثاني لها على المسرح الغنائي السعودي، بعد أن تحيي حفلة ساهرة في جدة بمشاركة داليا مبارك يوم 19 يونيو في الصالة المغطاة في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتلتقي شمة حمدان بجمهورها السعودي في حفلتين غنائيتين؛ الأولى في الرياض على مسرح مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والثانية مع النجمة اللبنانية يارا في أمسية غنائية ثاني أيام العيد على مسرح فندق هيلتون جدة، في حفلة للنساء فقط. وتتقاسم إليسا وأنغام نجومية 16 يونيو حين تغنيان للمرة الأولى على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.