-A +A
خالد العدل (بريدة) k 1430sa @
قبضت شرطة منطقة القصيم على شاب في العقد الثاني اعتدى على طفلة آسيوية عمرها ثلاثة أعوام بعدما استدرجها أثناء وجودها برفقة والدها.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عند الساعة 12:30 من صباح يوم الأربعاء الموافق 20/‏4/‏1438هـ عن تعرض طفلةٍ من جنسيةٍ آسيوية للاعتداء من قبل شخصٍ مجهولٍ قام باستدراجها أثناء وجودها برفقة والدها واعتدى عليها قبل أن يهرب من الموقع، إذ عثر على الطفلة وبها عدة إصابات نقلت على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وأشار إلى أن إدارة التحريات والبحث الجنائي وفور تلقيها البلاغ شرعت في جمع المعلومات اللازمة وكثفت عمليات البحث والتحري حتى تمكنت من تحديد هوية المتهم والقبض عليه واتضح أنه شابٌ في العقد الثاني، أقر عند سماع أقواله بارتكابه لما بدر منه والاعتداء على المجني عليها عنوةً وإلحاق الضرر بها.

ولفت السحيباني إلى أن المختصين بمركز شرطة جنوب بريدة وخبراء الأدلة الجنائية استكملوا إجراءات الضبط الجنائي للحادثة، فيما تم إيداع المتهم التوقيف بدار الملاحظة الاجتماعية، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.