IMG_5858
IMG_5858




المقدوني فرحاني يحمل قميص الرائد.
المقدوني فرحاني يحمل قميص الرائد.
-A +A
إبراهيم الركيان (بريدة) ibraalrokyan@
أنهت إدارة نادي الرائد إجراءات التعاقد مع صانع الألعاب المقدوني حسان فرحاني (27) عاماً، وهو من اختيار مدرب الفريق بيسنيك هاسي المقدوني الأصل البلجيكي الجنسية وبدعم من هيئة الرياضة.

ويعد فرحاني من اللاعبين المميزين بالدوري المقدوني، إذ لعب لأندية فلولفسبرغ الألماني وبروندبي الدنماركي وأخيراً نادي شكنديا المقدوني وسجل من خلال مسيرته مع هذه الأندية (25) هدفاً وصنع (20) هدفاً.


وهذه الصفقة تعتبر الأخيرة للرائد، إذ تم في وقت سابق إنهاء التعاقد مع الحارس الجزائري عز الدين دوخه بالإضافة إلى مواطنه المدافع هشام بلقروي ولاعب الطرف الأيمن المغربي أحمد حمودان، في الوقت الذي تم تجديد عقد لاعب المحور البرازيلي دانييل أمورا مع سريان عقدي المدافع المصري محمد عطوة والمهاجم الغيني إسماعيل بانقورا، في حين سيتم المفاضلة بين لاعب المحور المغربي عصام الراقي والمهاجم البرازيلي تراباي، وسيحدد مدرب الفريق بيسنيك هاسي بعد نهاية المعسكر في الثالث عشر من شهر ذي الحجة الجاري والمقام حالياً في التشيك اختياره النهائي.

الجدير بالذكر أن الفريق الرائدي سيفتتح أولى مبارياته بدوري النجوم في التاسع عشر من شهر ذي الحجة الحالي أمام فريق الاتفاق في الدمام.