-A +A
«عكاظ» (الوكالات)
يتوقع أن يحسم برشلونة موقفه من التعاقد مع لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني، الكرواتي داريو سرنا خلال الأسبوع الجاري، فيما تقف مشكلة واحدة عائقا أمام النادي الكتالوني لإتمام الصفقة، حسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.وأوضحت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن برشلونة سيبدأ عامه الجديد باتخاذ قرارات حاسمة من أجل مستقبل الفريق، وتحديدا ملف اللاعبين القادمين والراحلين.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لن يستغرق أكثر من يومين أو ثلاثة من أجل حسم موقفه سواء بضم سرنا، أو صرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي، بعد أن شغل هذا الأمر وسائل الإعلام الكتالونية في الفترة الأخيرة.


ويأمل برشلونة في التعاقد مع ظهير أيمن، ليحل مكان أليكس فيدال في الفريق، إذ يعاني صاحب المركز الثاني في الليجا، بسبب هذا المركز فيما وقع اختيار لويس إنريكي، المدير الفني، على سرنا، صاحب الـ34 عاما، رغم كبر سنه.

وأوضحت الصحيفة أن راتب سرنا صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب الأوروبية سيكون مرتفعا، إذ يحتمل أن يبلغ راتبه السنوي 4 ملايين يورو، في حين لا يريد النادي الكتالوني تحمل المزيد من التكاليف والأموال، خصوصا أن النادي يقترب من عملية تجديد كبيرة لليونيل ميسي وأندريس إنييستا، نجمي الفريق.

وفي حال قرر برشلونة التعاقد مع سرنا فإن فيدال الذي لم يقنع إنريكي، سيكون على لائحة الراحلين عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

لكن «سبورت» أشارت، في الوقت نفسه، إلى أن رحيل فيدال لن يكون سهلا لبرشلونة، فاللاعب لم يتلق حتى الآن أي عرض ملموس، إضافة لذلك فهو يكافح من أجل الحصول على مكان أساسي في الفريق.