استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم (الثلاثاء)، مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني، وعدداً من الضباط الذين صدرت الأوامر السامية الكريمة بترقيتهم إلى رتبهم الجديدة.


وهنأ أمير القصيم الضباط المترقين، متمنياً لهم التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقية حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مؤكداً أهمية مواصلة العمل الأمني بكفاءة واقتدار، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق تطلعات القيادة.