الأمير فيصل بن سلمان خلال لقائه أفراد مكافحة المخدرات.
الأمير فيصل بن سلمان خلال لقائه أفراد مكافحة المخدرات.
-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة) okaz-online@
كرم أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس (الأربعاء)، الفرق الميدانية المتميزة التابعة لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة.

وأشاد الأمير فيصل بن سلمان خلال تكريمه لأفراد الفِرق الميدانية، بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات في منطقة المدينة المنورة العميد مناحي بن سعد السبيعي، بالجهود والأعمال النوعية لهذه الفرق، من خلال ضبط العديد من قضايا التهريب والترويج للمواد المُخدرة، التي أسهمت ولله الحمد في حفظ المجتمع من خطورة هذه الآفة وأضرارها، مثمناً جهود جميع العاملين بإدارة مكافحة المخدرات ودورهم المهم في دحر المهربين وحيلهم المختلفة للإضرار بالمجتمع.


من جهته أعرب العميد السبيعي عن شُكره وامتنانه لأمير منطقة المدينة المنورة على تكريمه للفرق الميدانية المتميزة، مُنوهاً بالدعم والتوجيهات المستمرة من أمير المنطقة لأعمال ومهمات إدارته، التي كان لها الأثر الكبير بفضل الله، في الإنجازات النوعية التي حققتها.

يُذكر أن الفرق الميدانية التابعة لإدارة مكافحة المخدرات بالمدينة المنورة أحبطت عدداً من عمليات النقل، كما نفذت عدداً من المداهمات الاستباقية التي أسهمت ولله الحمد في ضبط كميات كبيرة من مختلف المواد المخدرة والقبض على مروجيها.