أمير تبوك خلال استقباله مدير الصحة للاطلاع على عمل مراكز اللقاحات. (واس)
أمير تبوك خلال استقباله مدير الصحة للاطلاع على عمل مراكز اللقاحات. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول (الإثنين)، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية.

وفي بداية الاستقبال رحب بالجميع، مشيداً بالنجاح الكبير الذي تحقق في حج هذا العام وما صاحب ذلك من تميز في تنفيذ مراحل المناسك كافة، التي أدى من خلالها حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وسهولة رغم التحديات والظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والمرتبطة بجائحة فايروس كورونا وتداعياتها.


وقال: إن ما تحقق في حج هذا العام من إنجازات ونجاحات غير مسبوقة، تمت بفضل الله ثم العناية الكريمة والجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لخدمة ضيوف الرحمن، والحرص على أن تكون صحتهم وسلامتهم هي الأساس، إضافة إلى تضافر جهود الجهات المعنية التي أسهمت في إتمام موسم الحج دون حدوث أو تسجيل أي اصابة واحدة بفايروس كورونا المستجد.

من جهة أخرى، اطلع الأمير فهد بن سلطان على تقرير عن سير العمل في مراكز اللقاحات بالمنطقة ومحافظاتها خلال استقباله مدير صحة المنطقة الدكتور غرم الله الغامدي، كما اطلع على تقرير مفصل عن تقديم اللقاح لمنسوبي التعليم والطلبة في الفئات العمرية من 12عاماً إلى 18 عاماً، واطلع أيضاً على تقرير عن إحصائيات الجولات التي نفذت من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.