سيمون
سيمون
داليا البحيري
داليا البحيري
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد امام
محمد امام
-A +A
بعد السفارة في العمارة

بعد فيلم «السفارة فى العمارة» وفراق 12 عاما، تلتقي الفنانة داليا البحيري بالزعيم عادل إمام، إذ تعاقدت رسميا على مسلسل «عوالم خفية»، أمس الأول (الخميس) مع الجهة المنتجة للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، تأليف أمين جمال، وإخراج رامي إمام.


هنيدي في «أرض النفاق»

بعد غياب سنوات عن مواسم رمضان، يعود محمد هنيدي هذا العام بمسلسل «أرض النفاق» عن رواية يوسف السباعي، ويجسد هنيدي شخصية «مسعود أبو السعد» الذي يعجز عن تغيير حياته، ليكتشف بالصدفة محلاً لبيع الأخلاق، فيشتري أخلاقا قبيحة، ليصبح غنيا وترضى عنه زوجته.

100 مليون دولار لـ«جوليا روبرتس»

واصل فيلم الدراما العائلي Wonder بطولة جوليا روبرتس، نتائجه المبهرة فى شباك التذاكر العالمي خلال أسبوعه الثالث، لتصل إيراداته إلى 101 مليون دولار أمريكي، منذ طرحه في 17 نوفمبر الماضي، وفقًا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكي.

ابن الزعيم في فيلم العيد

تعاقد محمد عادل إمام مع المنتج تامر مرسي لتصوير فيلم جديد بعنوان «ليلة هنا وسرور»، للمنافسة به في الموسم السينمائي في عيد الفطر القادم، بمشاركة ياسمين صبري، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنياوي.

سيمون توقع لـ«الأب الروحي 2»

تعاقدت المصرية سيمون مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز على المشاركة فى بطولة حلقات الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، الذى انطلق تصويره بالفعل أمس الأول (الخميس) لتنضم لمحمد رياض ونشوى مصطفى وسوسن بدر ومحمود الجندي.