-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
بالتزامن مع إعلان Activision إصدار لعبة Call of Duty جديدة هذا العام، كشفت عن خريطة Rust الشهيرة في حزمة الموسم 2 لطور اللعب الجماعي في Call of Duty: Modern Warfare. اشتهرت Rust بأنها إحدى أصغر الخرائط في جميع أجزاء Call of Duty، وقد سببت هذه الخريطة انقساما بين اللاعبين منذ ظهورها لأول مرة في Modern Warfare 2 عام 2009.

ونفس خريطة Shipment المشهورة من لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare -التي عادت أيضاً في Modern Warfare 2019-، فإن الحجم الصغير للخريطة يعني أن اللاعبين وبنسبة كبيرة سيتقاطعون مع خصومهم بشكل سريع، ما يجعل رتم المباريات سريعا جدا، إضافة إلى أنها تقدم الكثير من الحركة الرأسية، ما يتيح لك نصب كمين للأعداء من أعلى وأسفل. تُعرف الخريطة أيضاً بتشجيعها للتكتيكات التي لا يحبها بعض اللاعبين، مثل الاختباء ورمي القنابل بشكل مكثف وعشوائي. ومع ذلك، إذا كنت تحب المواجهات قصيرة المدى والقتال السريع، فإن Rust هي الخريطة المناسبة لك.

بدأ الموسم الثاني من لعبة Call of Duty: Modern Warfare يوم الثلاثاء 11 فبراير. ويقدم هذا الموسم حزمة معركة جديدة من المكافآت وأطوار اللعب، والعديد من التحديات والمهام التي يتعين القيام بها. بالرغم من ذلك لن تحصل على كل شيء في يوم الإطلاق. فالمحتوى الجديد الذي سيكون متاحاً في Modern Warfare في اليوم الأول من الموسم الثاني سيكون:

خريطتين جديدتين لطور اللعب الجماعي وهما (Rust and Atlas Superstore)

وخريطة جديدة لطور Ground war وهي (Zhokov Boneyard)،

عدة خرائط جديدة لطور Gun Fight.

إضافة طورين جديدين ضمن طور اللعب الجماعي وهما بطولات Gunfight و Call of Duty League Rule set Playlist.

إضافة العميل Ghost من Call of Duty: Ghost.

ستتم إضافة كل من GRAU 5.56 و Striker 45 كأسلحة جديدة.

هذا المحتوى الجديد المتوفر مع إطلاق الحزمة. كما ستتم إضافة محتوى إضافي في وقت لاحق من الموسم الثاني:

خريطة (Khandor Hideout)

عميلين إضافيين وهما ( Talon، Mace)

أطوار اضافية مختلفة ( Infected Ground war, gun Fights variants, NVG Reinforce) وغيرها.

وسلاح سري إضافي لم يكشف عنه.