image0
image0




ترى السليماني أن هناك الكثير من أخصائيات الماكياج في المملكة ممن يوافقن المعايير العالمية في مجال التجميل.
ترى السليماني أن هناك الكثير من أخصائيات الماكياج في المملكة ممن يوافقن المعايير العالمية في مجال التجميل.
image2
image2
-A +A
ذكرى السلمي (جدة) Zekraalsolami@
تؤكد سيدة الأعمال وخبيرة المظهر رانيا السليماني، توسع صناعة التجميل في الآونة الأخيرة داخل السعودية، مشيرة إلى أن المرأة السعودية أصبحت مطلعة على كل ما هو جديد في مجال التجميل والفاشن عالمياً، ليواكبن آخر التطورات في مجال التجميل والموضة عالمياً.

وتشير السليماني، التي عملت في مجال التجميل لسنوات عدة جمعت خلالها خبرات واسعة حول الجمال ومنتجات التجميل وأبرز الصيحات الخاصة بهذا المجال، إلى أن السعوديات يمتلكن القدرة المالية والثقافية والذكاء لمواكبة صيحات التجميل في العالم، وأضافت: «تستطيع المرأة السعودية أن تطلع على أحدث صيحات الجمال والفاشن عن طريق السفر والتصفح الإلكتروني ومتابعة نجوم التواصل الاجتماعي، فلدينا أمثلة خليجية وعربية وعالمية في هذا المجال ما يسهل موضوع المتابعة».


وترى السليماني أن هناك الكثير من أخصائيات الماكياج في المملكة ممن يوافقن المعايير العالمية في مجال التجميل، حيث إن أكثرهن تدربن على أيدي هؤلاء الأخصائيين العالميين، ولأن عالم الإعلام الإلكتروني توسع وأصبح من السهل الخوض فيه، فقد تابعن كل من سبقهن لهذا المجال وتعلمن منهم.

وتنصح رانيا السليماني كسيدة أعمال في مجال التجميل كل من تهوى الماكياج بأن تتخذ خطوة جدية في مسارها المهني، وتتدرب على أيدي خبراء لأن هذا المجال يعتبر بحرا عميقا من المعرفة.

وتمنت رانيا السليماني من الجهات المختصة الاهتمام بشكل أكبر بمجال التجميل، لأن عدد الفتيات في مجتمعنا يفوق عدد الذكور، وبطبيعة الفتيات يحببن كل ما يبرز أنوثتهن وجمالهن، لذلك يجب توفير معاهد معتمدة عالميا لمساعدة هؤلاء الفتيات في تحقيق رغباتهن المهنية.