شركة «مكيون» توقع اتفاقية تعاون مشترك مع «مصرف الراجحي».
شركة «مكيون» توقع اتفاقية تعاون مشترك مع «مصرف الراجحي».
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@

في خطوة تهدف إلى ضمان خيارات سهلة ومرنة لعملاء «مكيون» تعلن شركة مكيون مطورون عمرانيون توقيع اتفاقية مع مصرف الراجحي بغرض تقديم تسهيلات وعروض تنافسية مميزة لتسهيل حصول عملائها على السكن الملائم في مشروع سما جدة إلى نهاية العام الحالي 2021، ويشمل ذلك تقديم استرداد نقدي من قبل المطور لعملاء مصرف الراجحي بنحو 10 آلاف ريال.

يقع مشروع سما جدة في منطقة مميزة شمال جدة ويتكون من 34 عمارة سكنية تحتوي على نماذج مختلفة من الوحدات ويتميز بأقل كثافة سكانية لتتناسب مع احتياجات الأسرة السعودية.

ويعتبر سما جدة أحد مكونات مشروع خيالا السكني الذي تطوره الشركة الوطنية للإسكان استمراراً للمشاريع السكنية ذات التصاميم العصرية والخدمات المتكاملة حيث يضم المشروع مراكز تجارية، خدمات أمنية وترفيهية، مساجد، مسطحات خضراء، ومراكز صحية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة مكيون الدكتور مجدي محمد حريري عن سعادته بالتعاون مع مصرف الراجحي وذلك في إطار سعي الشركة إلى تعزيز الشراكة مع القطاع المصرفي للتيسير على المواطنين في تملك مسكنهم الأول من خلال التمويل المناسب.

وأضاف المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد ماجد صالح الراجحي: نسعى دائماً في مصرف الراجحي إلى أن نكون سباقين بتقديم كل الحلول التمويلية الميسرة لعملائنا، ونطمح الى استمرارية العلاقة المثمرة مع شركة مكيون والمزيد من التعاون المشترك لتحقيق الهدف المشترك في تحقيق مستهدفات الإسكان.

https://makkiyoon.com