أمير تبوك خلال لقائه أعضاء هيئة حقوق الإنسان. (واس)
أمير تبوك خلال لقائه أعضاء هيئة حقوق الإنسان. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) OKAZ_online@
دشن أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس، بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي، منصة وسيط للربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية في المنطقة والإمارة، والتي تهدف إلى عملية تسريع خدمة المستفيدين وإنجاز المعاملات من خلال منصة للمراسلات الإلكترونية، واستمع إلى شرح عن عمل المنصة وأهدافها من خلال الربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية وإمارة المنطقة، والذي يسهم في تعزيز التحول الرقمي بين الجهات الحكومية. ونوه أمير منطقة تبوك بالتطور التقني الذي تشهده جميع القطاعات الحكومية والذي ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، في ظل الدعم السخي وغير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، مباركا حصول إمارة تبوك على المركز الثاني على مستوى إمارات المناطق في نتائج قياس التحول الرقمي للجهات الحكومية في دورتها التاسعة للعام 2021، والذي أعلنت عنه هيئة الحكومة الرقمية مؤخرا، وقال أهنئكم على هذا الإنجاز وأنا فخور بكم وأفاخر بكم وسعيد أن التقيكم وأشاهد القائمين على هذا العمل والإنجاز شبابا سعوديين مؤهلين، وهذا الإنجاز بصمة مميزة لإمارة منطقة تبوك وهو بفضل جهد الجميع. متمنيا التوفيق للجميع ومتطلعا بذل المزيد من الجهد.

من جهة ثانية، التقى الأمير فهد بن سلطان، نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان عبدالعزيز عبدالله الخيال، يرافقه عضوا المجلس الدكتورة الجوهرة فهد الزامل، والدكتورة نورة مزيد العمرو.


وقدم نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان إيجازاً عن أعمال الهيئة، مثمنا ما يلقاه فرع الهيئة في المنطقة من دعم واهتمام وتفاعل وتعاون من الإدارات التي تتم زياراتها، مؤكداً حرص الهيئة على تطوير العمل وتوطيد العلاقات مع الجهات الحكومية وإمارات المناطق.

ونوه أمير منطقة تبوك بجهود هيئة حقوق الإنسان، وما تقدمه من مخرجات ونهج لحفظ الحقوق الإنسانية، مؤكداً على ما تحظى به أعمال الهيئة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.