نائب الرئيس محمد الصالح خلال توقيعه مع اللاعبين. (نادي القادسية)
نائب الرئيس محمد الصالح خلال توقيعه مع اللاعبين. (نادي القادسية)
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر) Essa61111@

أعلن نادي القادسية عن تعاقده مع 3 لاعبين برازيليين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وعزز القادسية صفوفه بالمهاجم البرازيلي كارلوس دي مورا (28 عاما) قادماً من نادي الجبلين، ونافس دي مورا على لقب هداف دوري الأولى في آخر موسمين حيث سجل 17 هدفاً في موسم 2019-2020، بينما احتل دي مورا وصافة هدافي دوري الأولى في موسم 2020-2021 بعدما أحرز 21 هدفاً، وسبق لدي مورا اللعب لأندية بارانا، وكابيفاريانو، ونوفوريزونتينو البرازيلية.

كما نجحت إدارة نادي القادسية في تدعيم خط وسط الفريق بالتعاقد مع اللاعب لويز فليبي مورالها (28 عاما) قادماً من نادي الحزم، وسبق لفليبي اللعب لأندية بورتغيزا، وبراغانتيو البرازيليين، وسيونغنام الكوري الجنوبي.

وأيضاً تعاقد الفريق القدساوي مع اللاعب ليندرو كارفالهو لاعب وسط أيمن لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق. وسبق لكارفالهو (26 عاما) اللعب لأندية بوتافوغو ريغاتاس، وسيارا البرازيليين.

من جانبه أشاد رئيس النادي أحمد غدران بالتعاقدات الجديدة وقال: تعاقداتنا نوعية وتمت بالتفاهم مع الجهاز الفني ونسعى لتعزيز خطوط الفريق بلاعبين على مستوى عال منذ وقت مبكر لتحقيق الانسجام السريع مع بقية العناصر.

وأضاف غدران: «التعاقدات الجديدة تمت بالتفاهم الكامل مع الكابتن محمد دحمان، الذي نتطلع لتلبيه كافة مطالبه حتى يحقق القادسية العودة السريعة لدوري المحترفين السعودي».

وختم غدران «سيشهد اليومان القادمان الإعلان عن العديد من الصفقات المميزة سواء على الصعيد الأجنبي أو المحلي، تم الانتهاء منها منذ عدة أسابيع وستكون بإذن الله محل تقدير ورضى جمهور القادسية».