عبدالهادي الربيعي
عبدالهادي الربيعي
-A +A
بدر القثامي (الطائف) @badr_algtami
فيما اشتكى منسوبو مستشفى الصحة النفسية في الطائف من عدم حصولهم على بدل التميز الذي أعلنت عنه وزارة الصحة؛ لعدم حصولهم على شهادة الشكر والتقدير التي تعتبر إحدى مسوغات صرف البدل، أكد متحدث صحة الطائف عبدالهادي الربيعي متابعة مثل هذه الحقوق المتأخرة، مشيراً إلى صرف بدل التميز لجميع مستحقيه المتميزين من منسوبي صحة الطائف.

وأشار إلى أن شهادات الشكر تمنح لكل متميز لديه عمل أو جهد تميز فيه عن الآخرين واستحق عليه التكريم في حينه ويجب أن تكون مقدمة من منصب مدير عام وأعلى لضمان استحقاق الموظف للشهادة مقابل تميز مستحق.


لافتاً إلى أن الإدارة الحالية تولت مهماتها منذ شهرين وليس لديها الصلاحية بمنح شهادة شكر لعام 1438 - 1439هـ وهي الأعوام المحددة للتميز.

ودعا كل من يرى أن لديه عملا أو جهدا متميزا عن الآخرين ويستحق الإشادة تقديمه لإدارة الشؤون الصحية أو للجان التميز.

وانتقد عدد من منسوبي مستشفى الصحة النفسية بالطائف عدم حصولهم على البدل كونهم لم يستطيعوا رفع ملفاتهم لعدم حصولهم على شهادات شكر وتقدير نظراً لأنها تعتبر من ضمن مسوغات الحصول على البدل، مشيرين إلى رفض إدارة المستشفى منحهم شهادات الشكر لاستلامهم المهام مؤخراً.

ولفتوا إلى أن رئيس أي قسم بالمستشفى له الأحقية برفع اسم الموظف المستحق للشهادة لإدارة المستشفى وعلى ضوئه يمنح شهادة شكر وتقدير ويستطيع بموجبها الحصول على البدل.

وأضافوا: هل نذهب ضحية بسبب تغير الإدارة ولا نستطع الحصول على بدل التميز أسوة بمنسوبي صحة الطائف، أم تصبح شهادات الشكر حجر عثرة في تميز منسوبي نفسية الطائف.