-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) ata_333@

تنطلق اليوم (الثلاثاء) مسابقة الأمير فيصل بن نواف لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنين، ومسابقة الأميرة مضاوي بن سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنات.

وجرى عقد اجتماع بمقر الجمعية في مدينة سكاكا برؤساء مجالس تلك الجمعيات التابعة للمنطقة، الذي من خلاله تم توحيد ضوابط مسابقتي البنين والبنات، وتحديد مواعيد تسميع كل مستوى، وتوحيد لجان التحكيم النهائية. وأوضح رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الدكتور عبدالحكيم الحميد، أن جمعيات تحفظ القرآن الكريم بالمنطقة والمحافظات التابعة، أنهت استعداداتها لهاتين المسابقتين في وقت لاحق.

وبيّن أن مسابقة الأمير فيصل بن نواف يتنافس عليها أكثر من 30 متسابقًا على مستوى المنطقة، فيما يتنافس على مسابقة الأميرة مضاوي بن سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن، أكثر من 30 متسابقة على مستوى منطقة الجوف، حيث تبدأ المنافسة من جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من محافظتي دومة الجندل وطبرجل ومركز صوير، فيما تبدأ المنافسة من محافظة القريات مساء غدٍ (الأربعاء)، وستكون المنافسة في سكاكا مساء (الخميس).

وأعرب الدكتور الحميد عن شكره لأمير منطقة الجوف وحرمه على هذا الدعم لحفظة كتاب الله عز وجل، داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهما. يذكر أن مسابقة الأمير فيصل بن نواف، ومسابقة الأميرة مضاوي بن سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن، تبلغ قيمة كل واحدة منها 130.000 ريال مشتمله على ستة فروع.