الفائز بالمركز الأول
الفائز بالمركز الأول
الفائز بالمركز الثاني
الفائز بالمركز الثاني
بردة شاعر الجامعة
بردة شاعر الجامعة
الحضور
الحضور
-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

توج مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور عبدالله العتيبي الطلاب الفائزين في مسابقة شاعر الجامعة، خلال رعايته التصفيات النهائية للمسابقة بقاعة الملك سعود، بحضور وكيل الجامعة الدكتور حسين العبدلي وعدد من منسوبي الجامعة وطلابها.

وجاء في المركز الأول الطالب سيرين عبد الأحد من السنغال وحصل على بردة شاعر الجامعة ومكافأة مالية بقيمة 7 آلاف ريال، فيما حصل الطالب عبدالله ريان من اليمن على المركز الثاني ومكافأة مالية بقيمة 5 آلاف ريال، وحصل الطالبين الحاج مصطفى امباكي من السنغال ومحمد الحسيني من المغرب على المركز الثالث والثالث مكرر ومكافأة مالية بقيمة 3 آلاف ريال لكل واحد منهما.

وكانت قد شهدت المسابقة التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بإشراف عميدها الدكتور سامي الحيسوني، كل عام دراسي منافسة متميزة بين طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات على مدى أكثر من 4 أسابيع، وضمت لجنة التحكيم أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله المباركي والدكتور صالح العمري والدكتور سعيد عواجي.

من جهته، استقبل الدكتور عبدالله العتيبي وفداً من جامعة الأمير سونكلا فرع فطاني التايلندية، برئاسة عميد كلية الدراسات الإسلامية الدكتور محمد رفلي ويهاما. وجرى خلال اللقاء مناقشة موضوعات متعددة في الجوانب الأكاديمية بين الجامعتين، بحضور مسؤولين من كلا الجانبين.