خلال جلسة الإعلامية بن خميس التي أدارها الإعلامي أحمد بوكلاه.
خلال جلسة الإعلامية بن خميس التي أدارها الإعلامي أحمد بوكلاه.
-A +A
أحمد الصائغ( الشارقة) sayegh122@
نظم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في اليوم الأول من فعاليات دورته الثامنة التي انطلقت أمس (الأربعاء) في مركز إكسبو الشارقة، جلسة تفاعلية بعنوان «تجارب رائدة في البرنامج الإعلامي» تناولت قصة نجاح الإعلامية المذيعة في إذاعة الشارقة شيخة بن خميس في مهنة الاعلام.

وقدمت الإعلامية بن خميس خلال الجلسة، التي أدارها الإعلامي أحمد بوكلاه، نظرة بانورامية على البرنامج الإعلامي لتطوير المواهب الإعلامية الطلابية في منطقة دبي التعليمية، الذي يحظى بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.


وتطرقت إلى مسيرة التدريب الميداني التي خاضتها خلال فترة البرنامج، وكيف حقق لها البرنامج حلمها وفتح لها أبواب النجاح في مسيرتها الإعلامية.

وأكدت بن خميس أن دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للبرنامج، أسهم في تأهيل جيل إعلامي يتمتع بمهارات تؤهله للعمل في المجال الإعلامي، مشيرة إلى أهمية تعزيز الفرصة التي يقدمها البرنامج للشغوفين بالمهنة عبر بالمثابرة والاجتهاد لتحقيق النجاح والتميز.

وشكلت تجربة المذيعة بن خميس مصدر إلهام للطلبة المشاركين في الجلسة لتمكينهم من إعادة اكتشاف ذواتهم، وتعزيز الثقة بأنفسهم، لاسيما من كان يحلم في أن يصبح يوماً نجماً في فضاء الإعلام.

وكان البرنامج الوطني التدريبي الإعلامي أطلق في عام 2012، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وتنفذه منطقة دبي التعليمية بهدف تخريج كفاءات إعلامية وطنية، تسهم في بناء واقع إعلامي جديد ومتطور واستشراف مستقبل تنموي تسعى إليه قيادتنا وحكومتنا الرشيدة.