Under the Silver Lake
Under the Silver Lake
The Front Runner
The Front Runner
Captin Marvel
Captin Marvel
Indivisible
Indivisible
-A +A
Under the Silver Lake

طرحت الشركة المنتجة أول تريللر لفيلم الدراما والجريمة، المقرر طرحه في دور العرض 7 ديسمبر القادم في الولايات المتحدة. وتدور قصته حول سام الذي يغيب عن الوعي ويقابل امرأة غامضة، وحين تختفي يبدأ بحث سريالي لفك سر اختفائها. الفيلم بطولة اندرو جارفيلد، وسيدني سويني، وتوبير جريس، ورايلى كيو.


The Front Runner

تستعد السينما الأمريكية لعرض الفيلم الجديد للنجم الأمريكي هيو جاكمان The Front Runner، وذلك في 6 نوفمبر الجاري، فيما طرح المنتج تريللر الفيلم قبل أيام. يشارك في بطولته فيرا فارميجا، وسارة باكستون، وكايتلين ديفير. الفيلم مستوحى من كتاب All The Truth Is Out للمؤلف مات باي وجاي كارسون.

Captin Marvel

بميزانية تجاوزت 118 مليون دولار، أصبح فيلم Captain Marvel للنجمة بري لارسون جاهز للعرض المقرر 8 مارس 2019، وكانت لارسون انتهت من تصوير الفيلم في 13 يوليو الماضي، وبسببه اعتذرت عن مشاريع فنية عدة. بينما طرحت الشركة المنتجة التريللر الأول للفيلم على يوتيوب. يشارك في بطولته جود لوو وصامويل جاكسون.

Indivisible

في 26 أكتوبر القادم، تستقبل دور السينما الأمريكية فيلم الحرب والدراما Indivisible، المقتبس من قصة حقيقية غير عادية لقائد الجيش دارن تيرنر وزوجته هيذر، وحين يصطدمان بخسائر الحرب النفسية، يواجهان معركة أخرى لإنقاذ زواجهما. الفيلم بطولة جوستين بروينينج، وسارة درو، وسكاي ب. وإخراج ديفيد جى. ايفانز.