-A +A
عبدالله القرني (الخرج) abs912@
استعادت الجهات الأمنية في الخرج الرضيع المختطف من مستشفى الملك خالد، بعد أقل من 24 ساعة على الاختطاف الذي نفذته مجهولة تنكرت في زي ممرضة، قبل أن تكشفها كاميرات المستشفى.

وأعلنت وزارة الصحة على حسابها في «تويتر» أن الجهات الأمنية تمكنت من إعادة الطفل إلى والدته في فترة وجيزة، بعد استخدام كاميرات المستشفى للتعرف على الخاطفة. وعلمت «عكاظ» أن الطفل المختطف عثر عليه أمس (الجمعة) بحي الحمراء بالخرج في مسجد داخل الحي، إذ قامت الجهات الأمنية بنقله لوالدته التي ما زالت في المستشفى وتعرفت عليه، فيما أجرى الطاقم الطبي الفحوصات الطبية للتأكد من حالته الصحية.


وأوضح ابن عم الرضيع محمد الكعبي لـ«عكاظ» أن تفاصيل الاختطاف تعود عندما دخلت سيدة ترتدي زي ممرضة على زوجة عمه المنومة في المستشفى، وطلبت منها الرضيع بحجة إجراء الفحوصات الطبية، قبل تسجيل الخروج من المستشفى، مضيفا أنه بعد مرور ساعة تقريبا سألت الأم طاقم التمريض عن رضيعها ليخبروها بأنهم لم يتسلموه منها.

وأضاف أنه تم على الفور إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة، لافتا إلى أن عمه (والد الرضيع) يسكن في محافظة الخرج منذ نحو ستة أشهر، إذ اشترى منزلا لأسرته، مبينا أن الرضيع هو الخامس بين أشقائه.