رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم وعضو المجلس لمياء بن بهيان في اجتماع سابق للاتحاد الآسيوي.
رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم وعضو المجلس لمياء بن بهيان في اجتماع سابق للاتحاد الآسيوي.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أعلنت لجنة الانتخابات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس (الأحد)، القائمة الأولية المترشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

وأوضحت لجنة الانتخابات استيفاء المترشح وقائمته الانتخابية للشروط، بعد أن تم فحص وتدقيق ملف المترشح في الفترة من 12 إلى 16 مارس 2023، وفقاً لاختصاصاتها بموجب الفقرتين (3 و5) من المادة (8) من لائحة الانتخابات للاتحاد السعودي لكرة القدم، وبعد اطلاعها على الفقرة (4) من المادة (26) والفقرة (2) من المادة (33) من النظام الأساسي لاتحاد الكرة والمادة (13) من لائحة الانتخابات لاتحاد القدم، والمتعلقة بشروط الترشح لمنصب الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة.


وضمت القائمة الأولية ياسر المسحل «رئيساً»، ولمياء بن بهيان «نائباً»، وعضوية كل من خالد بن عواض، تركي السلطان، خالد بن مقرن، عبدالعزيز العفالق، معيض الشهري، نزيه النصر، نعيم البكر، علي الشعيلان، عبدالله حماد.

وسيتم إعلان القوائم النهائية للمترشحين 25 أبريل القادم، فيما سيتم السماح في اليوم التالي بالدعاية الانتخابية، والتي تستمر حتى 30 من الشهر ذاته، على أن تجرى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في اليوم الأول من مايو 2023.