علي مبخوت يرحب بفكرة اللعب في الدوري السعودي وارتداء قميص الاتحاد في أكثر من ظهور إعلامي. (الاتحاد)
علي مبخوت يرحب بفكرة اللعب في الدوري السعودي وارتداء قميص الاتحاد في أكثر من ظهور إعلامي. (الاتحاد)
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
يدشن نادي الاتحاد في الأيام القليلة القادمة أطقم الفريق الكروي الأول مع شركة ملابس إيطالية بعد الاتفاق على كافة بنود العقد، بحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ» أكدت أن الشركة الإيطالية أعطت نسبة بيع لنادي الاتحادي من إجمالي مبيعات القمصان، ورصيد مشتريات بأكثر من مليوني ريال، إلى جانب تكفلها بالتنسيق لإقامة مباراة ودية بين نادي الاتحاد مع الأندية التي ترعاها الشركة، وأبرزها بارما الإيطالي، وكوينز بارك رينجرز الإنجليزي، إضافة لمكافأة فوز بالبطولات، وحزمة من المميزات الإضافية التي ستضمن ضخا ماليا للخزينة الاتحادية.

من جهة أخرى، أشارت المصادر إلى أن المفاوضات الاتحادية مع المهاجم الإماراتي علي مبخوت وصلت لمراحل متقدمة، على أن يقود مبخوت الهجوم الاتحادي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي الجزيرة الإماراتي بعد توقيعه على تجديد عقده.


ورحب اللاعب علي مبخوت بفكرة اللعب في الدوري السعودي وتمثيل صفوف نادي الاتحاد في أكثر من ظهور إعلامي؛ شريطة موافقة نادي الجزيرة على الانتقال.

ويعد علي مبخوت أحد أبرز اللاعبين في الخليج العربي والدوري الإماراتي، ويحمل في رصيده التهديفي الموسم الماضي 25 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري.