-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
شدد المدير الفني للمنتخب الوطني رينارد على أن هدفه وصول «الأخضر» لنهائيات كأس العالم 2022، ومواصلة تقديم المستويات المميزة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس، للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقال: «المملكة العربية السعودية لديها إمكانات عالية على مستوى كرة القدم وطموحات كبيرة في تحقيق المزيد، لكن هدفنا في الوقت الراهن التأهل إلى كأس العالم 2022».

وعن قوة المنتخب الأسترالي قال: «لا أخشى أي منتخب قبل أي مباراة، بل دائماً أتطلع لأكون جزءاً من مثل هذه المباريات الكبيرة، فجميعاً يعرف ما يجب عليه فعله، ولدينا ثقة مطلقة بهذه التشكيلة من اللاعبين».


وعن مدى تأثير الحضور الجماهير قال: «مباراة على مستوى عال، وستجذب اهتمام الكثير من متابعي كرة القدم، ما سيكون له أثر إيجابي على أداء المنتخبين». وعن غياب بعض الأسماء بداعي الإصابة قال: «لدينا البديل المناسب الذي يمكنه تعويض الغيابات».

من جانبه، تحدث لاعب المنتخب الوطني سالم الدوسري عن المواجهة قائلاً: «مباراة صعبة ومهمة لنا في طريقنا نحو التأهل إلى كأس العالم 2022، فطموحنا وتركيزنا عال لتجاوز هذه المواجهة، لذلك من المهم أن نكسب نقاط المباراة كاملة».

وعن مدى تأثير الجماهير الأسترالية على لاعبي الأخضر قال: «وصلنا لمرحلة من الاحترافية التي تمكننا من اللعب تحت الضغط، وما يجب علينا هو أن نحترم المنتخب المنافس».