أمين الأحساء مدشنا مبادرة «منصورين». (عكاظ)
أمين الأحساء مدشنا مبادرة «منصورين». (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جازان) okaz_online@
استفاد 858 جندياً مرابطاً على الشريط الحدودي بمنطقة جازان، من الخدمات التي قدمتها قافلة البحث الميداني التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان. وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي حرصاً منها على تسخير إمكاناتها لجميع رجال الأمن البواسل الذين يذودون عن حمى الوطن وإيماناً من منظومة العمل والتنمية الاجتماعية بتسهيل خدماتها كافة لهذه الفئة التي تسهر في سبيل استتباب الأمن وراحة المواطن. ولفتت إلى تواصل خدمات القافلة من خلال منظومة العمل والتنمية الاجتماعية وخدمات صندوق الموارد البشرية «هدف»، والتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضح مدير فرع الوزارة بجازان المهندس أحمد القنفذي أن الفرع يحمل على عاتقه مسؤولية خدمة المرابطين على الثغور، ومن هذا المنطلق فقد حرص الفرع على تسهيل خدماتهم واختصار المسافات عليهم للاستفادة مما تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.


من ناحية أخرى، دشن أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم أخيرا، مبادرة «منصورين» التي تهدف إلى رعاية ودعم جنود المملكة المرابطين على حدودها للدفاع عنها، وذلك من خلال تخصيص مكتب في الأمانة يقوم بإنهاء إجراءات المعاملات نيابة عن المرابطين.