.. ومستقبلا مديرة عام صندوق النقد الدولي أمس في الرياض.
.. ومستقبلا مديرة عام صندوق النقد الدولي أمس في الرياض.




الملك سلمان في صورة جماعية مع العنقري والزياني ورؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة الخليجيين. (تصوير: بندر الجلعود)
الملك سلمان في صورة جماعية مع العنقري والزياني ورؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة الخليجيين. (تصوير: بندر الجلعود)
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع مديرة عام صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد التعاون القائم بين المملكة والصندوق، إضافة إلى التطورات الاقتصادية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

جاء ذلك لدى استقبال خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر اليمامة أمس (الأربعاء)، مديرة عام صندوق النقد الدولي، إذ رحب بها في المملكة، متمنياً لها ولوزراء المالية ومحافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التوفيق والنجاح في اجتماعاتهم المشتركة.


من جهة ثانية، استقبل خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر اليمامة أمس (الأربعاء) رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، ورؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وهم: رئيس ديوان المحاسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور حارب بن سعيد العميمي، رئيس ديوان المراقبة المالية والإدارية في مملكة البحرين حسن بن خليفة الجلاهمة، رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة في دولة الكويت عادل بن عبدالعزيز الصرعاوي، رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية في سلطنة عمان ناصر بن هلال المعولي، والشيخ بندر بن محمد آل ثاني رئيس ديوان المحاسبة في دولة قطر.

ورحب خادم الحرمين الشريفين برؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة في دول مجلس التعاون لدول الخليج في بلدهم المملكة، متمنياً لهم التوفيق في اجتماعاتهم الحالية في الرياض.

بدورهم نقل المشاركون في الاجتماع لخادم الحرمين الشريفين تحيات إخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، فيما أبدى الملك سلمان تحياته لهم.

ثم التقطت الصور التذكارية.