هتان باهبري محتفلاً بهدفه في شباك التعاون بالدوري.
هتان باهبري محتفلاً بهدفه في شباك التعاون بالدوري.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أكد النجم الشبابي هتان باهبري أن الموسم الكروي كان طويلا بالنسبة لهم كلاعبين، وحرصوا على بذل العطاء والمنافسة على البطولات محليا وقاريا، مبيّنا أنه يدرك عدم رضا الجماهير عن الموسم الرياضي الماضي، واعدا الجماهير بأن يكون الموسم القادم مختلفا وجميلا، والمساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الشبابية، مشيدا بالعمل الجاد من قبل رئيس النادي خالد البلطان، والمدير التنفيذي طلال آل الشيخ على حرصهما على توفير كافة الإمكانات التي تقود الفريق لحصد البطولات داخليا وخارجيا في الموسم القادم، مطالبا الجماهير بمواصلة الوقوف خلف الفريق من أجل تحقيق البطولات محليا وآسيويا بمشيئة الله.

وبارك باهبري لنادي الهلال تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهارد لك لنادي الاتحاد على خسارة لقب الدوري، مشيرا إلى أنه لم يتمنَ هبوط الأهلي لدوري الدرجة الأولى، وقادر على العودة مجددا لدوري الكبار.


وكان باهبري استطاع تسجيل 7 أهداف في مرمى التعاون (هدفين)، والبقية في شباك الهلال والنصر والأهلي والباطن، والفيصلي، وسجل «هاتريك» في شباك مومباي الهندي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن عقد باهبري مع الشباب تبقى فيه موسمان، بعد أن وقع للشباب ثلاثة مواسم قادما من نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية في الموسم الماضي.